الأربعاء، 16 مايو 2018

قبل ان يخبرني


رحل قبل ان يخبرني بالكثير
رحل قبل ان يسلمني الكثير من الاسرار
قبل ان يعلمني الكثير
كنت اتكاسل عن حفظ كثير من التفاصيل
فهو جواري يخبرني وينصحني
كنت اتكئ على خبرته وحكمته
الجأ إليه في شتى المواقف
وشتى المسائل انتظره حتى اعرف رأيه ويساعدني اتخاذ القرار
رحل قبل ان يسلمني خبرة السنين
قبل ان يعلمني كيف اكمل الطريق
لازلت في كل مناسبة أو حتى حدث عابر أؤهل نفسي لأروي له الجديد والجديد
لأتحاكى معه عما بدر من فلان او آخرين
لأتسائل معه عن موقف معين
أشخاص كثيرين لم أبالي بحفظ أسماؤهم.. فهو يعرفهم جميعا واستمتع حينما أسأله عنهم..
رحل وتراكمت لدى الكثير والكثير من القصص التي لم احكيها له بعد..
أخبار كثيرة كنت احتاج ان ارويها له
احتاج لرأيه الثاقب وبصيرته المستنيرة
مازلت في كثير من المواقف اتصرف بإطمئنان بأنه سوف يصلح لي ما افسدته يداى..
أطمئن انه سوف يتذكر ما انساه
سوف يلح على بما ينبغي على القيام به
انه سوف يوقظني باكرا كما كان يفعل لثلاثة عقود
انتظر منه ان يطلب إلى ويأمرني ولن اتمهل كما كنت افعل سابقا
اشتاق إليه كثيرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق